موقع متنوع وشامل ، مقالات ، إسلامنا ، قضايا الأمة ، مشكلات الشباب ، هموم الناس ، أحوال السياسة ، الخواطر ، مقاطع الفيديو ، الصور النادرة ، أهلينا فى فلسطين ، أهالينا فى العراق ، المرأة المسلمة ، حقيقة الصهيونية ، جرائم ضد الإنسانية


    ياكابتن شوبير رحماك

    شاطر
    avatar
    محمد الجرايحى
    كاتب مؤسس
    كاتب مؤسس

    الدولة : مصــــــر
    رقم العضوية: : 1
    العمل : التربية والتعليم
    عدد المساهمات : 380
    النشاط على النت : مدون
    تسجيل عضوية : 22/06/2010




    تعالوا ياكابتن شوبير رحماك

    مُساهمة من طرف محمد الجرايحى في الأربعاء يونيو 30, 2010 8:54 pm


    ياكابتن شوبير..رحماك



    مخاطبة الرأى العام من خلال منبر الإعلام ليس بالأمر الهين

    واستخدام الإعلام بأسلوب موجه إلى قضية ما أمرشديد الخطورة

    لذلك لابد لمن يتصدى لمثل هذه الأمور أن يكون على دراية وعلم

    بدور الإعلام فى مخاطبة الرأى العام وفى كيفية تناول القضايا المطروحةحتى لاينطبق عليه المثل القائل جاء يكحلهاعماها.



    ولماذا هذه المقدمة الطويلة؟

    السبب اننى فوجئت اليوم وأعتقد مثلى الكثيرون بالكابتن

    أحمد شوبير .. يظهر على شاشات قناة دريم وهو مكفهر الوجه

    يرسم من الغضب على وجهه ما يثير الشك فى حدوث أمر جلل



    ويثير قضية وحسب كلامه خطيرة .. إن دلت على شئ إنما تدل على أن هناك شئ ما خطأ.. ومن هذه الناحية ياأخ شوبير هناك أشياء وأشياء خطأ .



    القضية وحتى لاأطيل عليكم أن هناك مجموعة من مشجعى أندية الزمالك والإسماعيلى والمصرى قد رفعوا شعارات مؤيدة للنادى

    التونسى الصفاقسى .. والذى من المفترض أن النادى الأهلى المصرى له معه مباراة مصيرية .( حسب وصف الإعلام)



    واعتبر الأخ شوبير ان هذا خيانة قومية ..بل خيانة عظمى

    وراح يطلق الشعارات والكلمات التى تثير الشفقة على الأخ شوبير الذى خلط الأمور وراح يثير الفتن بين الجماهير ويزيد ها اشتعالاً

    ويحرض بأسلوب غير مباشر جماهير الأهلى على الأندية الأخرى بصورة غير عقلانية بالمرة .



    والأكثر من ذلك والأخطر هى دعاوى الإثارة والفتنة بين الجماهير المصرية والجماهير التونسية يعنى الحكاية نقصاك ياعم شوبير



    وراح شوبير يذكر الجماهير المصرية بتعصب الجماهير التونسية ضد الأنديةالمصريةوكيف أنهم يعاملونهم فى بلادهم أسوأ معاملة.. لاحول ولاقوة إلابالله



    لقد زاد الطين بلة .. وحول الموضوع من مجرد رياضة إلى قضية

    قومية وتشكيك فى الولاء الوطنى للجماهير الرافضة للنادى الأهلى وإثارة الفتنة بين الأشقاء



    ثم بعد ذلك يتساءلون ماسبب التعصب الجماهيرى ..

    السبب
    واضح لأن البعض ممن يتولون مهام الإعلام الرياضى ليسوا من الدارسين
    للإعلام وليسوا على دراية بكيفية التعامل مع مثل هذه الأمور.. وهى نفس
    القضية الإعلام وما يلعبه من دور خطير بالسلب والإيجاب وأثره على المتلقى.

    ــــــــــــــــــــــــــــ
    نشرت بتاريخ 11/ 11/ 2006م

    ??? ????
    زائر

    تعالوا رد: ياكابتن شوبير رحماك

    مُساهمة من طرف ??? ???? في الخميس يوليو 01, 2010 7:58 pm

    السلام عليكم ورحمته وبركاتة

    اخي واستاذي محمد الجرايحي

    اصبح الاعلام قنبلة تحرق كل شيء امامها

    ان كان موجب او سالب

    والمشكلة الشعوب لم تتعض من هذه التجارب

    والماساة تتكرر

    كل الشكر لهذا التذكير

    احتراماتي

    دمـ الغربة ــوع

    ????
    زائر

    تعالوا دفع الثمن

    مُساهمة من طرف ???? في السبت يوليو 03, 2010 3:46 am

    شوبير دفع الثمن غالياً

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء ديسمبر 13, 2017 10:34 pm